دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-13

الأردن : العجز في ميزانية "أونروا" وصل إلى مستويات غير مسبوقة

الراي نيوز - ل مندوب الأردن في الأمم المتحدة محمود الحمود، الجمعة، إنّ العجز في ميزانية وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (أونروا) وصل إلى مستويات غير مسبوقة.

وأضاف الحمود خلال مؤتمر التعهدات في نيويورك، أن ادعاءات إسرائيل ضد (أونروا) جزء من منهجية تتبعها منذ عقود لإنهاء الوكالة وتصفية قضية اللاجئين، حيث إنّ أونروا وكالة إنسانية لا يمكن الاستعاضة عنها ولا يمكن لمنظمة أخرى القيام بدورها.

وأشار إلى أن إسرائيل تفرض إجراءات تستهدف انهيار النظام الإنساني في غزة وتجويع أهلها.

ورحب الحمود بمخرجات تقرير مجموعة المراجعة المستقلة الذي برهن زيف الادعاءات ضد (أونروا).

وعقد اليوم في نيويورك مؤتمر التعهدات لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (أونروا) في نيويورك.

وأعلنت الوكالة الأممية التي تواجه تحديات استثنائية في ظل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، أن لديها ما يكفي من الأموال لإدامة عملياتها الحيوية حتى نهاية الشهر المقبل.

وعبّرت الوكالة عن أملها بمساعدة المؤتمر للوكالة على الحصول على أموال كافية لتغطية نفقاتها ومواصلة تقديم خدماتها المنقذة للحياة في غزة والمنطقة.

وكان الحمود قد دعا خلال تصريحت صحفية قبل بدء المؤتمر، الدول للانضمام إلى المبادرة.

المملكة

 

عدد المشاهدات : ( 468 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .